مجموعة EAT للمطاعم والأكاديمية الملكية لفنون الطهي” تبرمان اتفاقية شراكة

 أبرمت مجموعة EAT للمطاعم اتفاقية شراكة مع الأكاديمية الملكية لفنون الطهي في مقر الأكاديمية يوم الأحد الموافق 23 أبريل\نيسان الجاري وذلك بهدف إطلاق مسابقة خاصة بطلاب الأكاديمية تعتبر الأولى من نوعها في مجال الطهي في الأردن.

وتتمثل المسابقة في إتاحة الفرصة لطلاب الأكاديمية لابتكار أطباق جديدة وإضافتها إلى إحدى قوائم الطعام الخاصة بالمطاعم التابعة لمجموعة EAT حيث ستعمل لجنة حكام خاصة مشكلة من خبراء من الأكاديمية الملكية لفنون الطهي ومجموعة EAT على تقييم الأطباق المشاركة وسيحصل الفائزون على فرصة لإضافة طبقهم إلى قائمة الطعام بالإضافة إلى فرصة للعمل في أحد مطاعم المجموعة.
ووقع الاتفاقية عن مجموعة EAT مديرة التسويق ياسمين الزبن وعن الأكاديمية الملكية لفنون الطهي مدير العمليات جاك روسيل.
وتأتي هذه الخطوة غير المسبوقة تزامنا مع احتفالات المجموعة بالذكرى العشرين لتأسيسها حيث أطلقت عددا من الأنشطة وأبرمت عددا من الاتفاقيات بهذه المناسبة من أبرزها؛ توقيع اتفاقية مع العبدلي مول لافتتاح أربعة مطاعم بحلول ربيع عام 2017 بالإضافة إلى إطلاق برنامج الشراكة الذي أتاح الفرصة لمدراء المطاعم كي يصبحوا شركاء فيها لأول مرة في الأردن.
كما تتسق هذه الخطوة مع مساعي مجموعة EAT المستمرة لتحسين واقع قطاع المطاعم وخدمات الضيافة في الأردن وتمكين الكفاءات الأردنية في هذا القطاع من أن تحظى بفرصة مستمرة لتطوير مهاراتها.
وأعربت مديرة التسويق في مجموعةEAT للمطاعم ياسمين الزبن عن سعادتها بإبرام هذه الاتفاقية مع الأكاديمية الملكية لفنون الطهي قائلة :”تعد الأكاديمية واحدة من أفضل المؤسسات التي تعنى بتخريج طلاب متميزين ومحترفين في مجال الطهي وخدمات المطاعم في الأردن والشرق الأوسط ما يعود في نهاية المطاف على تميز قطاع خدمات الضيافة في الأردن وهو الهدف الذي نملكه أيضا في المجموعة”.
وأضافت :”تسعى مجموعة EAT هذا العام إلى الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال التفاعل مع مختلف فئات المجتمع وخصوصا الشباب وعلى وجه التحديد العاملين في قطاع خدمات الضيافة لما له من أهمية حيوية في جعل الأردن مقصدا لجميع الخبراء والمهتمين”.
من جهة أخرى شدد مدير العمليات في الأكاديمية الملكية لفنون الطهي جاك روسيل على أهمية هذه الشراكة في إتاحة الفرصة للطلاب لصقل المهارات التي يتعلمونها في الأكاديمية قائلا :” ستتيح هذه الشراكة لطلابنا فرصة لاختبار وصقل مهاراتهم بصورة عملية مع واحدة من أبرز مجموعات المطاعم في الأردن والمنطقة ما سيسهم في نهاية المطاف في رفد المطاعم في الأردن بالمهارات والكفاءات المتميزة”.

وأضاف أن مثل هذه الشراكات تسهم في مساعدة الأكاديمية على تحقيق أهدافها وإيصال رسالتها المتمثلة في تحفيز الطلاب والشباب على الالتحاق بالأكاديمية وغيرها من المؤسسات التي تساعدهم على تحقيق شغفهم وصقل مهاراتهم.
ومن المقرر أن تكون هذه الشراكة بداية لمزيد من التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى الطرفان إلى تنفيذ عدد من المشاريع خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى