شاهد بالفيديو مسيرة الدراجات النارية التي انطلقت من زين احتفالا بعيد الاستقلال

في مسيرة مهيبة من الإخاء والوحدة، انطلقت مسيرة الدراجات النارية المزيّنة بالأعلام الأردنية صباح يوم الجمعة، من مبنى شركة زين في العاصمة عمان، لتحتفل بالذكرى الـ 78 لعيد الاستقلال المجيد للمملكة الأردنية الهاشمية.

وجابت المسيرة الجميلة والمليئة بالحماس شوارع العاصمة، حيث تزينت الدراجات النارية بالأعلام الوطنية، معبرة عن فخر واعتزاز الأردنيين بهويتهم الوطنية وروح الولاء للوطن.

وشارك في هذه المسيرة الاحتفالية عدد كبير من محبي ركوب الدراجات النارية، والذين أبدوا فرحتهم الغامرة بالاحتفال باليوم الوطني، حيث انتشرت الأجواء الاحتفالية والفرحة في كل ركن من ركنون العاصمة.

وأشاد المشاركون في المسيرة بروح الوحدة والانتماء للوطن، معبرين عن تمسكهم بالقيم والمبادئ التي رسخها المغفور له الملك الحسين بن طلال ومن بعده سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، حفظهما الله، لبناء وطن قوي ومزدهر.

تأتي هذه المسيرة كجزء من الاحتفالات والفعاليات التي تنظمها المملكة الأردنية الهاشمية في ذكرى استقلالها، لتعزيز روح الوطنية والانتماء للوطن بين أبنائها، وتأكيداً على تمسك الأردنيين بقيادتهم الهاشمية وتعزيز الوحدة الوطنية والانتماء الوطني

 

زر الذهاب إلى الأعلى