حنين المسلماني تترشح للانتخابات النيابية عن “ثالثة” عمان

من سماء عمان من منطقة الحيتان الدائره الثالثه وهو خير مكان لإطلاق شارة التحدي لقائمة المرشحة حنين المسلماني في الاستحقاق الدستوري للانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر.

وقائمة رئيسة الكتلة حنين المسلماني والتي تضم فيها من الأسماء من الشباب الواعدين المثقفين بأدائهم وسيرتهم ومسيرتهم وجماهيريتهم المميزه لتطرح نفسها امام المواطنين في عمان ودائرتها الثالثة ولتكون خيارهم المميز وطريقهم إلى الصناديق يحثون الخطى لإيصال هذه الكوكبة من الرجال والنساءالانقياء المخلصين والمحافظين على العهود والمواثيق المرتبطة بالشعب الطيب من بعد أن اقسم الجميع أمام الله وامام القابضين على جمر التهميش والاقصاء لأهل هذه الدائرة بأن يكونوا خير عون لها ولاهلها ولماضيها وحاضرها ومستقبلها.

هذه القائمة والتي سوف تكون من الأسماء المفاجئة والمدويه في الدائره الثالثه والتي اجتمع فيها كافة الاطياف والمنابت وشكلوا معا قائمة بالوان قوس قزح وليخرجوا لاهلهم وناسهم متحدين ومنصهرين في بوتقة الوطن كفريق منسجم من اجل هدف واحد وهو خدمة الدائرة الثالثة وأهلها محافظين بالوقت نفسه على العمل من اجل قضيتنا المركزية (فلسطين) ومساندة أهلنا في التحرير وحق العودة وإنشاء دولتهم على ترابها وعاصمتها القدس. الشريف في ظل القيادة الشرعية من ال هاشم الأطهار بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق