حماد: الأجهزة الأمنية حافظت على مجد الاستقلال

قال وزير الداخلية سلامة حماد، ان تماسك الشعب الاردني والتفافه حول قيادته الهاشمية الحكيمة، يمثل اللبنة الاولى في الحكم الرشيد لجلالة الملك عبد الله الثاني وتحقيق الاستقرار الذي تشهده المملكة بكافة اشكاله وصوره على الصعيدين الداخلي والخارجي بالرغم من الاحداث التي تشهدها المنطقة .

واضاف وزير الداخلية خلال حضوره حفل افطار اقامه نادي الضباط المتقاعدين العسكريين في محافظة مادبا ولواء الجيزة مساء السبت في مقر النادي بحضور محافظ مادبا الدكتور محمد السمران ومدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكرين وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة عسكريين ومتقاعدين ان من نعم الله علينا في الاردن وجود قيادة هاشمية مظفرة حكمت الاردن بكل شرف وامانة دون تجبر حتى اصبح الاردن بفضل القيادة الهاشمية واحة امن واستقرار فرضت احترامها الدولي على مبدا الاحترام المتبادل والمحبة والسلام .

واشاد وزير الداخلية بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية في تأمين حدود المملكة وحمايتها من اي اختراقات، والحفاظ على مجد الاستقلال ارضا وشعبا لافتا ان الاردن قادر على التعامل مع اي اخطار خارجية قد يتعرض لها. واستعرض رئيس النادي اللواء الركن المتقاعد عبد الله القيسي دور المتقاعدين من القوات المسلحة والاجهزة الامنية في حماية الاردن وامنه .

واعرب القيسي عن التفاف المتقاعدين العسكريين خلف قيادة القائد الاعلى والقوات المسلحة والاجهزة الامنية للدفاع عن تراب الاردن من اي اعتداء منطلقين من مبادي الثورة العربية الكبرى ثورة الحق والعمل والانسانية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى