بنك ستاندرد تشارترد يعلن عن رئيس تنفيذي جديد في الأردن.

أعلن بنك ستاندر دتشارترد عن تعيينه السيد مهند مكحل ،كرئيس تنفيذي جديد لأعماله في المملكة الأردنية الهاشمية ،اعتباراً من 1 أبريل 2019 بالإضافة إلى دوره كرئيس تنفيذي ،سيتولى السيد مهند أيضاً إدارة القطاع المصرفي التجاري. ويخلف السيد مهند السيد أحمد أبو عيدة،الذي قاد بنك ستاندر دتشارترد الأردن بنجاح لمدة 8 سنوات.

يشغل مهند هذا المنصب الجديد بعد نجاحه في قيادةالأعمالالمصرفيةالعالمية في بنك ستاندر دتشارترد الأردن والأعمال التجارية المحلية في بنك ستاندرد تشارترد أبوظبي . قبل انضمامه إلى بنك ستاندر دتشارترد ،شغل مهند العديد من المناصب القيادية في بنك أبو ظبي التجاري والبنك العربي دبي واتش اس بي سي ويجلب مهند معه ثروة من الخبرة الإقليمية التي تمتد على مدى 20 عاماً.

وتعليقا قال الدكتور بطرس كلينك، المدير الإقليمي لبنك ستاندر دتشارترد الشرقالأوسط (باستثناء الإمارات): “يأتي تعيين السيد مهند مواكباً لخطة البنك التي تقوم علىالتركيزعلىعلاقاتنا مع عملائنا وتقديم الحلول المالية والتي سيكون لخبرة السيد مهند وقيادته بما لاشك فيه، دوراً كبيراً في تعزيزها. وتمثل الأردن إحدى الأسواق الاستراتيجية للبنك في المنطقة خاصة بالنظر إلى ما يقرب من 100 عام من تاريخ البنك في الأردن والشبكة العالمية المصرفية التي يتمتع بها البنك في أنحاء آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط مما يؤكد من مكانتنا لمواصلة تقديم الحلول المالية المتميزة لعملائنا. وبالنيابة عن بنك ستاندر دتشارترد يسعدني تعيين السيد مهند في منصبه الجديد وتمنياتي له بالتوفيق وكلي ثقة بدوره في دعم مسيرة البنك في الأردن”.

وقال السيد مهند مكحل، المدير التنفيذي لبنك ستاندر دتشارترد الأردن: ” يشرفني قيادة هذا البنك العريق خاصة أنه أول بنك في الأردن منذ عام 1925،كما أنني أود أن أؤكد على التزامنا بدورنا في مساندة الاقتصاد الأردني بقيادة الحكومة الرشيدة ودعم القطاع المصرفي و تعزيز علاقاتنا بجميع شركائنا الذين تجمعنا معهم علاقــــات متينـــة على مـــر العقــــود.  وسنعمــل جاهدين على تحقيق الأهداف المرجوة من خلال الابتكار والتطوير على جميع الأصعدة بالإضافة إلى تقديم الحلول المصرفية المميزة وتوفير الفرص الفريدة لعملائنا عبر شبكة ستاندر دتشارترد العالمية.”

زر الذهاب إلى الأعلى