’ايزي رينتال’ تستعد لتزويد مركباتها بخدمة الــ ’واي فاي’

اكد رئيس مجلس ادارة شركة ايزي رينتال الرائدة في قطاع تأجير المركبات السياحية في المملكة والمنطقة حامد عوض النية  لتزويد اسطولها من المركبات السياحية  بخدمة “الواي فاي” المجاني تقديرا لثقة عملائها وفي توجه نحو المزيد من التميز الذي حافظت عليه ايزي رينتال في تقديم تجربة قيادة مثيرة ومليئة بالابهار .
واكد  “عوض” انه سيدرس العروض التي ستقدم من مقدمي خدمة الانترنت في المملكة  وأختيار جهاز الراوتر المناسب من العلامات التجارية التي اثبتت كفاءتها وخاصة راوتر هواوي  ، وسيتم اختيار مقدمي الخدمة تبعا للعروض التي نحرص ان تكون وفق اعلى المواصفات العالمية  في هذا المجال لتمكين مستأجري سيارات ايزي رينتال السياحية من مختلف الطرازات واحدث الموديلات بهذه الخدمة التي باتت ضرورية ولا يمكن الاستغناء عنها من قبل رجال الاعمال والسياح الذين يرغبون دوما في التواصل عبر شبكة الانترنت مع اعمالهم ومتابعة اخر الاخبار وتسيير شؤون اعمالهم خلال تواجدهم خارج بلدهم او في مناطق بعيدة عن مكاتبهم ومنازلهم.
“عوض” اكد ان الدراسات المتعلقة بهذا الحدث الذي يعتبر الاول من نوعه في قطاع تأجير السيارات السياحية سوف يسهم في تقريب المسافات ومنع انقطاع عملاء ايزي رينتال عن محيطهم الافتراضي.
ومن جهة اخرى قال “عوض” ان تقديم خدمة الواي فاي المجاني في سيارات ايزي رينتال سوف يكون ضمن اسس السلامة على الطرق وبما لا يؤدي الى انشغال مستخدم المركبة للانترنت اثناء القيادة من خلال نظام حماية سوف يعد لهذه الغاية.
وتعتبر شركة ايزي رينتال من اولى مكاتب تأجير السيارات السياحية التي ادخلت الى اسطولها المركبات الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة والمحروقات في مسعى منها للاسهام في التخفيف من التلوث البيئي الناتج عن عوادم المركبات.
وشركة ايزي رينتال التي تمارس اعمالها من خلال مركزها الرئيسي في عمان – بارك بلازا – الصويفية ولها عدة فروع في مطار الملكة علياء الدولي وجسر الملك حسين ، تقدم خدماتها للمواطنين ورجال الاعمال والزائرين للمملكة من خلال توفير خدمة الحجز عبر موقعها الالكتروني : http://easycarjordan.com
 وعبر الهاتف 00962787000095
 
 او زيارة اي من فروعها المنتشرة في المملكة .
زر الذهاب إلى الأعلى