اليوم العلمي لقسم التصميم الجرافيكي في “فيلادلفيا”

افتتح د. مروان كمال مستشار الجامعة اليوم العلمي الذي نظمه قسم التصميم الجرافيكي يوم الاثنين الموافق24/4/2017، وتضمن معرضاً شاملاً لأعمال الطلبة في مختلف التخصصات كما تضمن مشاركة لبعض أساتذة القسم بلوحات مختلفة وبعد افتتاح المعرض والاطلاع على الاعمال المعروضة توجه المشاركون للاستماع للندوة العلمية في مواضيع التصميم المختلفة.

وقد انعقدت الندوة في مسرح كلية تكنولوجيا المعلومات وأدارتها د. سهاد الدوري وشارك فيها كل من د. شهاب السويدي بموضوع الفكرة والشكل في تقديم مشاريع التصميم بالنسبة للطلبة والمصممين على حد سواء في مرحلة الدراسة أم بعد الدخول الى سوق العمل ومحاولة ايصال الوسيلة التي قد تكون الاسرع في ايصال التصميم من خلال التقدم بطريقة ناجحة تضمن توصيل فكرة التصميم الى المتلقي. 

كما شارك د. مروان العلان ببحث حول اللوحة التشكيلية وموقعها في فضاء التصميم الداخلي وتلاه الاستاذ عمر رشدان ببحث عن الوحدة والتنوع في عملية التصميم ثم فتح باب النقاش مع المحاضرين حيث قاموا بالإجابة عنها. وحضر الافتتاح الدكتور محمد أمين عواد رئيس الجامعة بالوكالة والدكتور غسان عبد الخالق عميد الآداب والفنون وعدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس فضلاً عن طلبة قسم التصميم الجرافيكي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى