الفيصلي والوحدات الأنشط في سوق الإنتقالات

دخل ناديا الفيصلي والوحدات بمفاوضات حثيثة مع عدد من نجوم الكرة الاردنية بهدف تعزيز قدرات فرقهما قبل بدء الموسم الجديد، ورغم كثافة وتعدد هذه المفاوضات الا ان احدا من الناديين لم يعلن حتى الآن عن التعاقد مع اي لاعب بصفة رسمية، حيث أنها مجرد اتفاقيات مبدئية. 

وهنالك كثير من الأندية ما تزال تترقب سوق الانتقالات من بعيد دون ان تدخل بمفاوضات مع اي لاعب. 

الفيصلي مع عودة سامر الحوراني امين صندوق النادي الفيصلي من الامارات فان الفيصلي سيقوم في الايام القليلة المقبلة بابرام تعاقدات رسمية ولا سيما أن كثير من اللاعبين الذين يرغب باستقطابهم تلقوا ايضا عروضا من اندية اخرى، فبالتالي لا بد من الحسم. 

وكان الحوراني قد عاد من الامارات بعدما تم بيع عقد السنغالي ديالو لنادي الشعب الاماراتي ب 600 الف دولار ستكون حصة النادي الفيصلي منها النصف وبالتالي فان هذا المبلغ الذي حصل عليه الفيصلي من صفقة ديالو سيعزز من قدرته على ابرام صفقات قوية ومؤثرة. 

وعلمت الدستور بان النادي الفيصلي وبرغبة من الكابتن جمال ابو عابد المدير الفني للفيصلي يبحث عن لاعبين ذو مستوى عال وقادرون على تحقيق الاضافة المطلوبة، ففي الطريق مدافع سيراليون ومهاجم منتخب السنغال للمحليين. 

ودخل الفيصلي في مفاوضات مع كثير من اللاعبين كاحسان حداد وبهاء عبد الرحمن ويوسف الرواشدة ومصعب اللحام وفادي عوض وسعيد مرجان، في حين ينتظر أن يقوم بمفاتحة ياسر الرواشدة. 

وكان الفيصلي قد اتفق أنجز بصفة رسمية صفقة التعاقد مع عدي زهران لموسمين واللاعب قصي الجعافرة، فيما اتفق مبدئيا مع الحارس معتز ياسين ويوسف السموعي.

ويسعى الفيصلي الى التريث في ابرام التعاقدات ودراسة احتياجاته بعناية فائقة حتى لا يتكرر ما حدث معه في الموسم الماضي حيث تعاقد مع عدد من اللاعبين الذين لم يحققوا الاضافة المطلوبة. 

الوحدات بعد ان تعاقد الوحدات رسميا مع العراقي عدنان حمد فقد دخل بمفاوضات عديدة مع أكثر من لاعب يتقدمهم باسم فتحي وحسن عبد الفتاح والسوري فهد اليوسف الى جانب سعيد مرجان والأخير يرتبط بعقد مع نادي الرمثا وفي حال فسخه عقده فقد ينتقل للفيصلي او الوحدات. 

واتفق الوحدات مبدئيا على الحصول على خدمات اللاعب فادي عوض لمدة ثلاث سنوات بانتظار التوقيع وان كان تجديد عقد فادي عوض هو برغبة ادارية وجماهيرية حيث تم الاعلان عن رغبة الوحدات بشراء اللاعب منذ الموسم الماضي وظروف نادي الجليل واعادة تشكيل مجلس الادارة كان السبب الذي اخر من هذه الصفقة، ورغم الاتفاق الا ان توقيع العقد لم يحدث بعد. ويتردد في اروقة نادي الوحدات بان العراقي عدنان حمد يسعى لاستقطاب محترفين من العراق وربما من افريقيا بهدف تعزيز قدرات الفريق الراغب بالمناسبة اسيويا، حيث ينتظر أن تتضح الصورة بشكل ادق في الايام المقبلة. ورصد الوحدات نحو نصف مليون دولار للتعاقد مع لاعبين على سوية عالية، وبما يضمن له الظهور بصورة مختلفة في الموسم المقبل. 

البقعة دخل نادي البقعة بمفاوضات مع عدد من لاعبيه من امثال ابراهيم دلدوم وعلي ابو صالح لكنه ما يزال بطيئا في عملية الانجاز وبخاصة بعدما اعتذر مديره الفني السوري عبد الرحمن ادريس عدم اكمال مشواره مع الفريق بسبب سفره الى امريكا وهو ما اربك ادارة البقعة التي كانت سعيدة بحسم ملف الجهاز الفني حيث كانت تسعى لذلك للبدء بمفاوضة اللاعبين.

وتسعى ادارة البقعة في الايام المقبلة بمفاتحة عدنان عدوس ومحمد عبد الحليم ولا سيما ان اللاعبين حصلا على عروض احترافية في الايام الماضية. سحاب يعمل نادي سحاب بصمت وبعيدا عن الاضواء حيث اتفق مبدئيا مع اللاعب احمد عبد الحليم وينتظر ان يتم تحديد موعد للتوقيع. كما أن نادي سحاب دخل بمفاوضات مع عدد من اللاعبين منهم محمد عبد الحليم وحاتم عقل ورامي الردايدة ومحمود موافي وابراهيم الجوابرة وعدنان عدوس وحارس المرمى مالك شلبية، لكنه لم يتم حتى اللحظة التوقيع مع اي لاعب بصفة رسمية فجميعها مجرد اتفاقيات مبدئية. 

الدردور يفكر بترو أكد حمزة الدردور بأنه لم يتلق عرضا احترافيا من الفيصلي او الوحدات لافتا بالوقت ذاته الى انه سيخوض تجربة احترافية في الخارج في حال تلقى عرضا مغريا وبغير ذلك فانه سيلعب الموسم المقبل في الاردن. 

وأكد الدرور بأنه في حال رغب بالبقاء في الاردن فانه سيلعب للرمثا النادي الذي تربى فيه وعرف من خلاله. 

يبحثون عن مدربين ما تزال اندية الجزيرة وذات راس والمنشية والرمثا تبحث عن مدير فني يقود فرقها، فدخل نادي الجزيرة في مفاوضات مع مدرب تونسي ولكن دون ان يتم الكشف عن هويته بعد.

الدستور

 

زر الذهاب إلى الأعلى