“العلوم التطبيقية” الأولى على الجامعات الخاصة في المسابقة العالمية للبرمجة IEEExtreme 13

شاركت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم والتكنولوجيا بثلاث فرق في المسابقة العالمية للبرمجة IEEExtreme بنسختها الثالثة عشر والتي يشارك طلبة الجامعات من مختلف دول العالم حيث تم استضافة الفرق الأردنية في جامعة العلوم والتكنولوجيا حيث تستمر المسابقة عالمياً لمدة 24 ساعة متواصلة تتحدى فيها الفرق بعضها لحل مسائل برمجية مختلفة.

أحرز الفريق الأول Solenya المركز العاشر أردنياً من أصل 67 فريق مشاركاً والمركز 84 عالمياً من أصل 4103 فريق مشاركاً على مستوى دول العالم. الفريق مكون من الطلبة أيوب عارف، محمود عبدالهادي وبشار أبوجعب.

أحرز الفريق الثاني GPEdit المركز 20 أردنيا من أصل 67 فريق والمركز 251 عالميا من أصل 4103 فريق على مستوى دول العالم. الفريق مكون من الطلبة بلال ملاعبة، حمزة مهيار ومحمد البلبيسي حيث رافق الفريق المدرب عبدالله الفقير خريج كلية تكنولوجيا المعلومات والمشارك سابقاً في هذه المسابقة بنسخها السابقة.

أحرز الفريق الثالث MiniCoder المركز 29 أردنياً من أصل 67 فريق والمركز 520 عالمياً من أصل 4103 فريق على مستوى دول العالم. الفريق مكون من الطلبة محمد قصراوي، على مشهداني وإيهاب العماوي.

تبارك الجامعة لكلية تكنولوجيا المعلومات ولطلبتها الرائعين هذا الإنجاز متمنية لهم مزيداً من النجاح والتفوق في محطتهم المقبلة في المسابقة الأردنية للبرمجة والتي ستعقد يوم السبت الموافق 2-11-2019 والمستضافة في رحاب جامعة العلوم والتطبيقية.

زر الذهاب إلى الأعلى