الجمعية الثقافية للرعاية اللاحقة توقع اتفاقية تعاون مع “البترا”

كرم الإخبارية – خاص

وقعت الجمعية الثقافية للرعاية اللاحقة اتفاقية تعاون مع جامعة البترا، بهدف تبادل الخدمات الثقافية والفنية بين الطرفين.

ووقع الاتفاقية نائبة رئيس الجامعة الدكتورة فاطمة النمري عميد كلية العمارة والتصميم ، ورئيس الجمعية السيد محمد ياسر حبي. بحضور كل من السيد أيمن عصفور مدير العلاقات الدولية ونائب رئيس الجميعة الفنان التشكيلي يونس العمري.

وأعرب رئيس الجمعية “حبي” عن فخره واعتزازه بجامعة البترا، صاحبة التاريخ الحافل بالإنجازات العلمية والأكاديمية، ودورها في رفد المجتمع بمختلف الخبرات المميزة، وتعاونها الوثيق مع مختلف مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني.

وقال “حبي”: “إن الاتفاقية مع “البترا” ستشكل إضافة مميزة، ونافذه مهمة على شريحة واسعة في المجتمع، نتأمل من خلالها أن نطور الكثير من الأفكار والمفاهيم الإنسانية وتعزيزها عبر الفن والثقافة”.

وأضاف: “سنقوم بتقديم محاضرات في الجامعة من باب الخدمة المجتمعية والإنسانية، بينما ستقوم الجامعة بدورها على تقديم التصاميم المناسبة للجمعية في مختلف المناسبات والنشاطات، إضافة إلى المشاركة في مختلف فعاليات الجمعية”.

من جانبه أكد نائب رئيس الجمعية الخبير في مجال الفنون التشكيلية الفنان يونس العمري، أهمية التشبيك مع قطاع الجامعات، مشيدا بمستوى جامعة البترا وتميزها وسمعتها العالية على مستوى الممكلة والمنطقة.

وقال “العمري”: “سيكون هناك خطة في المرحلة المقبلة لتقديم عمل فني داخل الجامعة، يبرز الوجه الحضاري للجامعة محليا ودوليا”.

وتعتبر  جمعية الثقافة للرعاية اللاحقة من الجمعيات الرائدة على مستوى المملكة، وصاحبة تجربة وخبرة كبيرة في مجالات التعديل السلوكي وتهذيب النفوس وتقييم الوقت والإندماج المجتمعي، من خلال الفكر الثقافي والفني.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى