البنك الأهلي الأردني يرعى فعالية ميكس آن منتور

قدم البنك الأهلي الأردني رعايته لفعالية ميكس آن منتور “Mix N’ Mentor Amman 2016″، التي نظمتها ومضة فينتشرز في منصة زين للابداع”ZINC”.

وكانت الفعالية التي جمعت الرياديين الصاعدين والمرشدين الخبراء المميزين في مجالاتهم تحت سقف واحد، والتي هدفت لإرساء علاقات متينة بين عناصر المجتمع الريادي ولتبادل المعارف بينهم، ، مجسدةً خير مثال للعمل الدؤوبعلى طريق دعم ريادة الأعمال وتمكين الرياديين، ومؤكدةً على الطموحات الكبيرة والديناميكية العالية لرياديي الأعمال الذين تزخر المملكة بهم.

وكانت رعاية البنك الأهلي الأردني لفعالية ميكس آن منتور قد امتدت لتشمل مشاركة عدد من مسؤولي دائرة الشركات الصغرى والمتوسطة لدى البنك، ومن الشركة الأهلية لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة وهي إحدى الشركات التابعة للبنك والمستقلة بعملها؛حيث قاموا بتقديم المشورة اللازمة والصحيحة لرياديي الأعمال المشاركين فيما يتعلق بالتعاملات البنكية وفتح الحسابات.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قالت إدارة البنك الأهلي الأردني: “إن دعم البنك لهذه الفعالية يتماشى مع استراتيجيته للمسؤولية المجتمعية لما بعد الستين الداعمة للريادة والإبداع، وذلك إيماناً منه بدورها الهام في تحقيق التنمية المستدامة لآثارها الإيجابية على الاقتصاد والمجتمع. وباعتبار البنك داعماً اقتصادياً سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، فإنه يحرص على دعم كافة الفعاليات التي من شأنها تحفيز الريادة وتعزيزالفرص الواعدة أمامه،مسخراًلخدمة الريادة الشبابية كافة السبل والأدوات المصرفية وغير المصرفية.”

وكانت الفعالية قد استقطبت عدداً كبيراً من المشاركين بنحو 70 رائد أعمال و30 مرشداً، فضلاً عن مجموعة من المهتمين بعالم ريادة الأعمال. وقد غطت الفعالية العديد من الموضوعات كقدرة الأردن على جذب المواهب وقدرتها التنافسية في العالم العربي وغيرها.

وتعتبر هذه الرعاية واحدة من سلسلة الرعايات التي يقدمها البنك الأهلي الأردني للنشاطات التي تُعنى بالشباب والرياديين. ويذكر بأن البنك الأهلي الأردني يعمل منفرداً أو بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المختلفة من أجل إحداث التغييرات والفوارق التي تؤثر إيجاباً على سير العملية التنموية الشاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى