اديب جودة الحسيني يهنىء نواب المجلس التاسع عشر

بسم الله الرحمن الرحيم
تهنئة لسعادة النواب الافاضل الفائزين بانتخابات مجلس النواب الاردني في دورته التاسعة عشر
تحية طيبه وبعد ,
لقد تعالت الاصوات وامتزجت العبارات وتسارعت الانامل لتخط اجمل التهاني والتبريكات لنجاحكم الباهر .
انه لمن دواعي سرورنا ان نتقدم لسعادتكم باجمل عبارات التهنئه وبخالص مشاعر التبريك بمناسبة حصولكم على ثقة الشعب الاردني من خلال صناديق الاقتراع في الانتخابات النيابية والتي جرت في تشرين الثاني سنة 2020 فنلتم من خلالها شرف عضوية مجلس النواب الاردني في دورته التاسعة عشر ممثلين عن كل مكونات الشعب الاردني الابي .
السيدات والسادة سعادة النواب المحترمين ان شرف تمثيل الشعب الاردني في هذه المرحلة المهمة من تاريخ المملكة الاردنية الهاشمية وتحت رعاية المظلة الهاشمية الكريمة تجعلكم في موضع الفخر والامل ، فالفخر هو ان يحظى الفرد بثقة شعبه ومليكه ، والامل كل الامل معقود على المخلصين الوطنيين للقيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني اطال الله في عمره من امثالكم وذلك من اجل تحقيق العيش الافضل للشعب الاردني العظيم .
ننتظر من سعادتكم تقديم التضحيات في سبيل وضع الاردن الحبيب على طريق التقدم والازدهار لياخذ هذا البلد الامين موقعه الذي يستحقه بين بلدان العالم ، بلدا حرا ديمقراطيا ينعم شعبه بالامان والاطمئنان والتمنية الاجتماعية والاقتصادية ليعاد الامل للشباب الاردني ولترسم البسمة على شفاه اطفاله ونساءه وشيوخه .
ايها السعادة الافاضل نعاهدكم بان نظل دوما خلفكم مؤيدين لنضالكم والذي نحن على يقين تام بانكم سوف تدفعون الاردن الحبيب قدما الى الامام لتتبوء المكانة اللائقة بها كدولة حرة ابية في الشرق الاوسط بل وفي العالم كله .
نسال الله سبحانه وتعالى ان يوفقكم في خدمة هذا البلد الامين واعانكم الله على حمل الامانة وحمل هموم الوطن والمواطن بكل همة واقتدار وندعو لكم الله ان تكونوا اكفاء ومتميزون وقادرون على خدمة اهلكم ووطنكم فهنيئا لنا بكم ايها السعادة وهنيئا لكم بفوزكم نحن نفتخر بكم ونعتز بابناء هذا البلد الامين كلنا امل بسعادتكم ان تحملوا الامانة بكل حب وصدق وحرص واخلاص وتفاني في العمل .
وفي الختام نسال الله ان يكتب الامن والاستقرار والنمو والازدهار للشعب الاردني الابي تحت ظل القيادة الهاشمية العامرة .
مع خالص تحياتي واطيب تمنياتي لسعادتكم بدوام التوفيق والسداد .
اديب جودة الحسيني (ال غضية )
امين مفتاح كنيسة القيامة المقدسة
حامل ختم الفبر المقدس
القدس الشريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق