احباط تهريب 119 طائرة تحكم عن بعد

تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب من ضبط (119) طائرة تحكم عن بعد (العاب) .

و قالت الجمارك في بيان لها بأن عملية الضبط تمت بعد مراقبة وتحري وجمع للمعلومات من قبل مديرية مكافحة التهريب ،حيث قامت بالتحفظ على المضبوطات لحين استكمال باقي الإجراءات وعمل محضر ضبط أصولي وتحويله إلى الجهات المعنية حسب التعليمات المعمول بها .

ويذكر أن الجمارك الأردنية ضبطت قبل عدة أيام كميات كبيرة من مادة الجوكر والترامادول المخدرة كانت مخبأة في طرود بريدية ، وتأتي هذه العمليات ضمن الجهود المبذولة التي تقوم بها كوادر الجمارك في مختلف مواقعها للحد من الأنشطة التجارية غير المشروعة ودورها الكبير والحيوي في التصدي للعابثين بسلامة المجتمع والاقتصاد ولما تملكه من إمكانيات عالية من تدريب للكوادر البشرية المؤهلين علمياً ومهنيا ولديهم حس امني عالي المستوى وأجهزه فحص متطورة وذكية .

 

 

تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب من ضبط (119) طائرة تحكم عن بعد (العاب) .

و قالت الجمارك في بيان وصل “جراسا”  بأن عملية الضبط تمت بعد مراقبة وتحري وجمع للمعلومات من قبل مديرية مكافحة التهريب ،حيث قامت بالتحفظ على المضبوطات لحين استكمال باقي الإجراءات وعمل محضر ضبط أصولي وتحويله إلى الجهات المعنية حسب التعليمات المعمول بها .

ويذكر أن الجمارك الأردنية ضبطت قبل عدة أيام كميات كبيرة من مادة الجوكر والترامادول المخدرة كانت مخبأة في طرود بريدية ، وتأتي هذه العمليات ضمن الجهود المبذولة التي تقوم بها كوادر الجمارك في مختلف مواقعها للحد من الأنشطة التجارية غير المشروعة ودورها الكبير والحيوي في التصدي للعابثين بسلامة المجتمع والاقتصاد ولما تملكه من إمكانيات عالية من تدريب للكوادر البشرية المؤهلين علمياً ومهنيا ولديهم حس امني عالي المستوى وأجهزه فحص متطورة وذكية . – See more at: http://www.gerasanews.com/article/265740#sthash.n1at0Voh.dpuf

زر الذهاب إلى الأعلى