اجواء ربيعية دافئة اليوم وغدا

طرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم السبت، وتكون الأجواء ربيعية دافئة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت ، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار في البادية الشرقية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة تبقى الأجواء غدا ربيعية دافئة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، الرياح شرقية معتدلة السرعة.

وترتفع درجات الحرارة قليلاً يوم الاثنين لتسجل أعلى من معدلها العام لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-5) درجات مئوية، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية العالية وحارة نسبيا في البادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 26- 14 درجة مئوية ، والمناطق الشمالية 28 – 14 ، والمناطق الجنوبية 25 -12 ، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 36 والصغرى 23 درجة مئوية.

زر الذهاب إلى الأعلى