“إنتركونتيننتال” الأردن يقيم حفل الموظفين السنوي

 

 

 

احتفل فندق إنتركونتيننتال الأردن بزملائه و عوائلهم هذه السنة بطريقة مختلفة، حيث أقيمت حفلة الموظفين السنوية في نادي بشارات للجولف الشهير.

أقيمت حفلة الموظفين على مدى يومين لضمان حضور جميع الموظفين و استمتاعهم بالحفلة مع عائلاتهم. حضر الحفل السيد مايكل كوث، مدير عام فندق إنتركونتيننتال الأردن و رؤساء الأقسام، و قد تضمن الحفل فقرات مختلفة من أنشطة متعددة لتناسب جميع الأذواق، و موسيقى و أغاني، بالإضافة إلى العديد من الألعاب و المسابقات و الجوائز المثيرة.

لقد كان الحفل ناجحا، حيث إنه طريقة رائعة للتواصل فيما بين الزملاء كي يشعروا بأنهم جزء من عائلة فندق إنتركونتيننتال الأردن بشكل عام، و عائلة فندق إنتركونتيننتال الأردن بشكل خاص. و يعد هذا الحفل أحد الأنشطة و المبادرات التي يتبناها فندق إنتركونتيننتال الأردن كجزء من استراتيجية التواصل الداخلي. 

نبذة عن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال

تعتبر “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” (المدرجة بالرمز IHG في بورصة لندن، وفي بورصة نيويورك بالرمز IHG (“ADRs” مؤسسة عالمية تدير 9 علامات تجارية فندقية من بينها “فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال”، و”هوتيل إنديغو”، و”فنادق ومنتجعات كراون بلازا”، و”فنادق ومنتجعات هوليداي إن”، و”هوليداي إن إكسبريس”، و”ستيبردج سويتس”، و”كاندلوود سويتس”. كما تدير المجموعة أيضا أكبر برنامج للاحتفاظ بولاء عملاء الفنادق في العالم، وهو برنامج مكافآت برايورتي كلوب (Priority Club Rewards) الذي يضم نحو 63 مليون عضو حول أرجاء العالم.

وتعد “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” أكبر مجموعة فندقية من حيث عدد الغرف، وامتيازات التشغيل، والتأجير، وتقوم بإدارة ما يزيد على 4400 فندقاً وأكثر من 658,000 غرفة في 100 بلد ومنطقة، ولديها ما يزيد على 1100 فندق قيد الإنشاء.

وتتوقع “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” أن تقوم بتوظيف ما يقارب من 90,000 موظف جديد حول العالم خلال السنوات القليلة القادمة، وهي ملتزمة بتحقيق التوازن في التوظيف بين الجنسين عبر كافة مؤسساتها. نحن نسعى للاستمرار في الحفاظ على نسبة 25٪ على الأقل في تمثيل السيدات في مجلس الإدارة.

وتعتبر مجموعة InterContinental Hotels Group PLC الشركة القابضة لمجموعة الفنادق، وهي شركة تعمل بموجب قوانين بريطانيا العظمى، ومسجلة في إنجلترا وويلز.

ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ihg.com للإطلاع على مزيد من المعلومات والحجز في الفندق، والموقع www.priorityclub.com للمزيد من المعلومات حول برنامج مكافآت برايورتي كلوب. وللإطلاع عى أحدث مستجدات وأخبار المجموعة، يرجى زيارة الروابط: www.ihg.com/media، www.twitter.com/ihgplc، www.youtube.com/ihgplc

intercontinital-hotel.jpg

intercontinital-hotel1.jpg

intercontinital-hotel2.jpg

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى