نشر في: السبت, 07 تشرين1 2017 14:28
الزيارات:    
| طباعة |

مستشفى الإسراء يشارك في إطلاق فعاليات اليوم الطبي في مؤسسة إعمار السلط

شارك مستشفى الإسراء في إطلاق فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي أقيم في مؤسسة اعمار السلط بتنظيم وحدة شباب السلط وبالتعاون مع ملتقى رؤى المستقبل (انهض) على مستوى محافظة البلقاء خاصة ومحافظات المملكة عامة وبرعاية عطوفة محافظ البلقاء نايف الديّات وبحضور معالي العين مروان الحمود. 

وتأتي مشاركة مستشفى الإسراء في دعم وتنظيم اليوم الطبي المجاني من منطلق رؤية مدير عام مستشفى الإسراء الدكتور نائل المصالحة لوطن صحي خالي من الأمراض وتمكين المجتمع المحلي وتوعيته في القضايا الصحية والأمراض المتفشية وكيفية الوقاية منها.  

 وحضر الافتتاح مندوباً عن مدير عام مستشفى الإسراء الدكتور نائل المصالحة ومدير العلاقات العامة والإعلام والمرضى الدوليين السيد عزام أبو عليان الذي أكد بدوره أن المشاركة في تنظيم اليوم الطبي يأتي لمد يد العون والمساعدة لأبناء محافظة البلقاء مشيراً إلى أن المستشفى سعى نحو توفير كافة الخدمات المتخصصة في الرعاية الطبية بتقديم الاستشارات الطبية وتوفير الأدوية المجانية للحالات المرضية الميسورة إضافة إلى تقديم خصومات على إجراء العمليات الجراحية. 

وتم خلال فعاليات اليوم الطبي تقديم الاستشارات الطبية والدوائية  للمراجعين بإشراف الفريق الطبي في مستشفى الإسراء ممثلاً  بأخصائية طب الأسرة الدكتورة أمينة نائل المصالحة وأخصائي الجراحة العامة الدكتور سامر صوالحي وأخصائي طب الأطفال الدكتور عبد الكريم عبيد وأخصائي الباطنية الدكتور جهاد النابوث ورئيسة قسم الصيدلية السريرة الدكتورة بيان الحجي والدكتورة براءة وريكات. 

وتضمنت فعاليات اليوم الطبي المجاني إجراء فحوصات مخبرية للمراجعين من مختبرات مستشفى الإٍسراء كفحص السكر وفحص الدم مجاناً إضافة إلى تقديم خصومات على الفحوصات المخبرية الشاملة كما تم تقديم ورشة علمية مجانية حول مهارات الإسعافات الأولية التي تعد امتداداً لأنشطة مبادرة (ومن أحياها) المقدمة من قبل مديرة دائرة التطوير والدراسات في مستشفى الإسراء المدربة فاتنة زريقي. 

وصرح  رئيس وحدة شباب السلط  الأستاذ خالد سليم أن الشراكة  والتعاون ما بين المستشفى ووحدة شباب السلط تأتي لدرء المزيد من  الأعمال الخيرية والإنسانية النبيلة ضمن إطار المسؤولية المجتمعية الهادفة نحو التفاعل مع المجتمعات المحلية وتقديم العون والمساعدة بإفادة المجتمعات المحلية بالبرامج الصحية الشاملة، وعبر عن تقديره وامتنانه للخدمات المقدمة للمجتمع التي فاقت التوقعات من تقديم فحوصات طبية وتوفير عمليات جراحية مجانية ومتابعة دورية للمرضى الذين هم في أمس الحاجة للدعم والمساندة للتأكد من شفائهم التام مثمناً دور مستشفى الإسراء في المشاركة في أيام طبية مرتين في الشهر  الأمر الذي يخفف العبء على المرضى. 

وعبر عضو وحدة شباب السلط المهندس محمد الغماز عن شكره الجزيل  لمستشفى الإسراء ووحدة شباب السلط وملتقى رؤى المستقبل ولكل من شارك في  مساعدة المرضى وتقديم الخدمات الطبية والعلاجات اللازمة والمجانية لهم. 

و كريم رئيس بلدية محافظة السلط الفريق في مستشفى الإسراء بدرع تكريمي نظيراً لجهودهم الحثيثة في دعم اليوم الطبي ومشاركتهم في توعية أبناء المجتمع بتقديم استشارة طبية ومجانية. 

 

IMG_9130.JPG

 

DSC_0603.JPG

 

IMG_9118.JPG

 

DSC_0589.JPG

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر