نشر في: الثلاثاء, 28 أيار 2019 20:45
الزيارات:    
| طباعة |

بالفيديو.. محمد رياض يتعرض لمقلب مرعب

نطق الفنان محمد رياض، الشهادتين بعدما تعرض لمقلب مرعب وانفجارات ضخمة، في المقلب الذي نفذه فيه مواطنه الفنان هاني رمزي، ضمن برنامجه الذي يعرض على قنانة الحياة، ويحمل عنوان "هاني في الألغام".

ورغم إشادة الفنان هاني رمزي بمواطنه محمد رياض، قبل بدء الحلقة واصفًا إياه بالعنيد والمتمرد، وأنه فنان من العيار الثقيل، إلا أنه تعرض للرعب والخوف الذي نصبه له رمزي.

وفي بداية الحلقة تحدث "رياض" مع المذيعة بوسي شلبي، عن تجاربه مع "السفاري"، مؤكدًا أن من أهم النصائح التي قيلت له قبل "السفاري": "أوعى رجلك تتشال من على البنزين وحركة الدركسيون زجزاج".

وأوضح أنه يتمنى القيام برحلة سفاري كل شهر، واختار الفنان صلاح عبدالله ليرافقه في هذه الرحلات.

وعقب انطلاق رحلة السفاري، انهار محمد رياض وبدأ في الصراخ، فور طلب هاني رمزي، من سائق السيارة زيادة سرعتها، ودخول مناطق جبلية

ورغم أن رياض طالب السائق بعدم الاستماع له عبر اللاسلكي وخفض السرعة، قائلا:"ما تسمعش كلامه يا بسيوني"، فى إشارة إلى الفنان هاني رمزي.

وزاد توتر الفنان محمد رياض، وسط حالة من الرعب والصراخ المتواصل، بسبب طريقة قيادة السيارة على المرتفعات الرملية، ومع الانفجارات بدأ في الانهيار بعدما شاهد موت بعض المواطنين، كما ردد "رياض" الشهادتين قائلا: "يا نهار أسود يا جماعة حرام عليكم بقى كفاية.. أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله".

وتعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية، بوسي شلبي، لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية، وتحديدًا "سيوة"، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع في حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر