نشر في: السبت, 02 آذار 2019 20:38
الزيارات:    
| طباعة |

أمام مدير الامن.. مخمور وفارض اتاوات يتهجم على شركة ايزي رينتال لسرقة سيارة ويعتدي على الموظفين.. فيديو

أقدم شخص مخمور وصاحب اسباقيات وفارض اتاوات على التهجم على شركة ايزي رينتال فرع المطار والواقعة في منطقة القسطل وتقدم خدماتها للسياح والمسافرين عبر مطار الملكة علياء.

وحاول هذا الشخص الاشتباك مع الموظفين ما شكل خطرا على سلامتهم وحياتهم محاولا سرقة احدى سيارات الشركة..ورغم محاولات الموظف المتواجد صده ودفعه الى الخارج الا ان المخمور تمادى محاولا التهجم والاشتباك كما يظهر الفيديو المرفق.

وعبر نائب نقيب شركات تأجير السيارات السياحية ومالك شركة ايزي رينتال حامد عوض عن استنكاره لهذه الحادثة البشعة التي تهدد البيئة الاستثمارية بالاردن وتعمل على تطفيش المستثمرين ورجال الاعمال وتهدد أمن العاملين وسلامتهم وتضرب سمعة السياحة بالاردن وتنال من مكانتها.

واضاف ان قطاع تأجير السيارات هو قطاع حيوي وهام ويعتبر ذراعا اساسيا في دعم السياحة وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني.. مؤكدا ان هذا القطاع يعمل على تشغيل الايدي العاملة في ظل زحف افواج من  العاطلين عن العمل من محافظاتهم في الجنوب الى العاصمة مطالبين بوظائف، كما ان قطاع تأجير السيارات السياحية يقدم الخدمة المتميزة والراقية للسياح والمسافرين ويعتبر واجهة حضارية تستحق الحماية والاهتمام.

وطالب نائب النقيب من الاجهزة الامنية التحقيق في هذا الهجوم وهذه "البلطجة" التي يمارسها اصحاب سوابق بعد ان وصلت جرائمهم الى حرم المطار واتخاذ اقصى العقوبات بحق فارضي الاتوات الذين باتوا يشكلون خطرا كبيرا  ساهم  في هروب مستثمرين واغلاق استثماراتهم بالاردن.   

شاهد الفيديو:



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر