نشر في: الخميس, 07 تشرين2 2019 09:52
الزيارات:    
| طباعة |

وفاة الفنان هيثم أحمد زكي عن 35 عاماً

صدمة كبيرة حلّت على الوسط الفني المصري، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، بإعلان نقابة المهن التمثيلية وفاة الممثل هيثم أحمد زكي، عن عمر 35 عاماً.

وقالت النقابة عبر صفحتها على "فيسبوك"، إن هيثم أحمد زكي توفي نتيجة "هبوط حاد في الدورة الدموية"، لافتة إلى أنه سيشيع في جنازة بعد ظهر الخميس من "مسجد مصطفى محمود" في حي المهندسين، وهو المسجد نفسه الذي شيع منه والده.

وهيثم، المولود في إبريل/نيسان عام 1984، هو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد. بدأ مشواره الفني عام 2006 في فيلم "حليم" الذي استكمل فيه دور والده الذي توفي أثناء تصوير العمل الذي يرصد حياة الفنان الراحل، عبد الحليم حافظ.

غاب فترة عن المجال الفني، ثم عاد وقدّم أعمالا أخرى مثل فيلم "البلياتشو" الذي تقلد البطولة المطلقة و"كف القمر" و"الكنز"، فضلاً عن مسلسلات "الصفعة" و"السبع وصايا" وغيرها. وكان آخر عمل ظهر فيه مسلسل "علامة استفهام" مع الفنان محمد، في شهر رمضان الماضي.

وبادر فنانون إلى نعي هيثم أحمد زكي على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط صدمة كبيرة، فور إعلان الخبر، وبينهم ليلى علوي ومنة شلبي ورانيا يوسف وأحمد السقا ومراد مكرم وحسن الرداد وعلي الطيب وسارة الشامي ودرة التونسية وأيمن بهجت قمر.

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر