نشر في: الخميس, 06 كانون1 2018 09:56
الزيارات:    
| طباعة |

سعد لمجرد خارج أسوار السجن مجددًا.. تفاصيل

نشر أصدقاء الفنان المغربي سعد لمجرد يوم أمس خبر إطلاق سراحه من سجنه في فرنسا، وذلك بعد قضائه الشهور الأخيرة خلف القضبان على خلفية قضية الاغتصاب الثانية في مدينة سان تروبيه التي فتحت عليه أبواب قضيته الأولى أيضًا مع الشابة لورا بريول.

وبحسب ما تناقله أصدقاء لمجرد أنه الآن حر طليق وأن تهمة الاغتصاب الثانية سقطت عنه، بالإضافة إلى أن بعض المواقع الفرنسية كانت قد لمّحت أن هناك إمكانية للإفراج عنه يوم الأربعاء قبل أن يتم الإعلان عن الخبر، ولكن لم تعلّق عائلته على الأمر والتزمت الصمت وذكرت بعض المصادر الخاصة بموقع "سيدتي" أن محامي سعد سيعقد ندوة صحفية الخميس للحديث بشكل مفصل عن الأمر.

وكانت صديقة لمجرد قد علّقت وقالت: "حلمت به مبارح انه حر وكل شي فرحان بيه سبحان الله احلامي ولات كتتحقق الحمدالله على سلامته. هنيئاً لوالديه وللفانز ديالو لي بقاو مخلصين ليه طوال فترة غيابه وحتى أصدقائه لي كيحبوه دون مقابل".

الجدير بالذكر، أن الفنان الشاب سعد لمجرد تعرّض للكثير من الهجوم  والانتقادات بعدما انتشر خبر سجنه للمرة الثانية بنفس التهمة، وهي اغتصاب وتعنيف جنسي لإحدى الفتيات في مدينة سان تروبيه الفرنسية، وعلى الجانب الآخر كان هناك عدد من الفنانين الذين دعموه وساندوه خلال هذه المحنة الصعبة ومن بينهم الفنان ملحم زين.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر