نشر في: الخميس, 01 تشرين2 2018 10:26
الزيارات:    
| طباعة |

سميرة سعيد تثير غضب الرجال

طرحت الفنانة المغربية سميرة سعيد منذ فترة أغنية سينجل تحمل اسم “سوبر مان”، والتي أثارت غضب عدد كبير من الرجال، نظرا لتناولها موضوع تغير الرجل الشرقي بعد الزواج.

وعن ذلك قالت الفنانة المغربية: “أعجبت بفكرة “سوبرمان” كثيراً، لكن لا أنكر أنني كنت مترددة قبل يوم من طرحها، وقلقة من ألاّ تنال كلماتها الصادمة إعجاب المستمعين، لأن مضمونها يتحدث عن تغيّر أحوال الرجل الشرقي بعد الزواج، بحيث لا يعود يهتم بمظهره الخارجي، ويسهر خارج منزله الى ساعات متأخرة من الليل، وهذه في رأيي فكرة جديدة لم تُقدّم من قبل”.

وأضافت أن الأغنية تتحدث عن واقع حقيقي بشهادة السيدات العربيات، حيث قالت، في حوارها بمجلة “لها”: “قد ركّزت في الأغنية على ما تشعر به غالبية النساء العربيات، فبعد الزواج لا يعود الكثير من الرجال يهتمون بأنفسهم ولا حتى بزوجاتهم، فالأغنية تحاكي فئة في مجتمعاتنا العربية، وللتأكّد من صحة كلامي، ما عليك إلا أن تسأل السيدات!”.

ومن ناحية أخرى، كشفت سميرة أنها تطمح إلى تأسيس أكاديمية للمواهب الصغيرة، ليتعلّموا فيها أصول الغناء والعزف على الآلات الموسيقية وصولاً الى الاحتراف.

وقالت: “فلدينا آلاف المواهب في الغناء والتلحين وكل المجالات الموسيقية، لكن تنقصنا الإمكانيات لتحقيق الهدف، ونظراً لامتلاكي خبرة في عالم الفن، أحلم بمساندة هؤلاء المواهب، ومساعدتهم في اختيار المجال الصحيح، ووضعهم على الطريق السليم لاستكمال المشوار”.

يذكر أن أغنية “سوبر مان” من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر