نشر في: الأحد, 07 تموز 2019 09:30
الزيارات:    
| طباعة |

نادي الكرمل يتعاقد مع المدرب الاورغوياني كونزالس

أعلن رئيس نادي الكرمل مالك شاهين عن تعاقد النادي مع مع المدرب والخبير الفني الارغوياني الفريدو كونزالس لتدريب الفريق الأول لكرة القدم وجميع الفئات العمرية في النادي.

وقال شاهين خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر النادي بحضور المدرب الجديد وعدد من مدربي وإداريي ولاعبي النادي، “ان رؤية الادارة الجديدة على إنشاء جيل من اللاعبين المميزين في لعبتي كرة القدم والطائرة من خلال التعاقد مع الخبير الفني الارغواني الفريدو كونزالس لكرة القدم والذي نفتخر بتقديمه اليوم للإعلام والخبير الفني الأردني المعروف اياد توفيق للكرة الطائرة”.
واضاف شاهين ان عقد الخبير الارغوياني سيكون لفترة طويلة، وسيعمل جميع المدربين تحت إشرافه وبناء على الخطة التي وضعها لكل فئة.
فيما أعرب كونزاليس عن ارتياحه الشديد للمناخ الذي توفره إدارة النادي، وعن اعجابه بالامكانات المتوفرة في النادي سواء الملعب اوالصالة الرياضية وصالة الحديد.
وأشار الى الحماس الشديد الموجود لدى الأجهزة التدريبة ولاعبي الفئات العمرية للتطور وتحقيق ماهو افضل.
واكد أنه يطمح بالصعود إلى دوري المحترفين باعتبار أن ذلك يرفع من الحالة المعنوية ويجعل الإقبال على النادي أفضل .
وشدد على اهمية العمل مع الأطفال اعتبارا من عمر 8 سنوات.
ويعتمد النادي على أبناءه المدربين عبدالرحمن سليمان وخالد الحوراني وجاسر البقيعي ومحمد توهان وفراس شيران وطارق هزاع كمدربين لكرة القدم ومشرف ابو سرية وخالد عبدي وشاهر محمود وجميل ابوالرب لكرة الطائرة للقيام بواجبهم الإنساني والأخلاقي والفني تجاه النادي والمخيم .
وسيعتمد النادي بشكل أساسي على الكتلة البشرية المتوفرة في المخيم وأبناء المناطق المجاورة من كافة الفئات ألتي ترغب بممارسة لعبتي كرة القدم والطائرة مع عدم إغفال الاستعانة بلاعبين أكفاء من الأندية الأخرى .
كما تطرق رئيس النادي مالك شاهين الى موعد انطلاق بطولة الكرمل العربية السابعة بكرة الطائرة بمشاركة من أندية عربية من عُمان وسوريا ولبنان وفلسطين خلال الفترة من 27 إلى 31 آب القادم في صالة النادي.
وأشار ان وزير الادارة النحلية المهندس وليد المصري يرأس اللجنة المنظمة العليا للبطولة والتي تضم ايضا شخصيات اقتصادية ورياضية.
وبين أن اللجنة ستقوم بتشكيل اللجان الفرعية للبطولة وتسمية مدير البطولة ومخاطبة الاندية المشاركة والشركات الداعمة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر