نشر في: الخميس, 12 تشرين1 2017 12:53
الزيارات:    
| طباعة |

مارتينيز: نجم بايرن ميونيخ مستاء من إقالة أنشيلوتي

يعد الإسباني خابي مارتينيز عنصرا أساسيا في بايرن ميونيخ منذ انضمامه إليه عام 2012، عندما كان النادي البافاري يفتقد للألقاب لموسمين متتاليين.

ومع قدوم لاعب أتلتيك بلباو السابق حقق الفريق الثلاثية وتوج معه بالدوري 5 مرات متتالية، بينما يتبدل مركزه بين الدفاع وخط الوسط.

وفي موسمه السادس مع البايرن، تحدث اللاعب عن وضعه الحالي في الفريق وعن عودة يوب هاينكس لتدريب الفريق وكذلك زميله الجديد الكولومبي خاميس رودريجيز، وذلك خلال فعالية دعائية لشركة "أودي" للسيارات في مدينة إنجلوشتاد جنوبي ألمانيا، حيث حصل كل لاعب على سيارة.

وكان يوب هاينكس هو المدرب الذي أحضر مارتينيز (29 عاما) للبايرن، وبسؤاله عن وجهة نظره بشأن عودته للفريق بعد إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي أجاب الإسباني "اعتقد أن الأمور ستسير على ما يرام مع هاينكس، هو مدرب يعرفه الكثير منا ونعرف كيف يعمل وهذا يسهل التغيير".

وتابع "كما أنه يحظى بخبرة كبيرة للغاية ويدرك كيف يدير الوضع غير الجيد الذي نمر به الآن، لذا اعتقد أنه كان من الصائب تعيينه".

وعن مركزه بعدما لعب موسمه الأول مع هاينكس في وسط الملعب ثم دفع به الإسباني بيب جوارديولا وأنشيلوتي في الدفاع أغلب الوقت، قال "لقد تدربت هذا الأسبوع في المركزين، لا أعرف كيف سيستخدمني (هاينكس)".

وأضاف "ما قاله لي إنه علينا أن نكون أقوياء دفاعيا لأنه في المباريات الأخيرة اهتزت شباكنا كثيرا وأنا سوف أحاول تقديم المساعدة".

وحول فرص البايرن هذا الموسم، يرى مارتينيز أن النادي الألماني مازالت أمامه إمكانية المنافسة في كل المنافسات.

وقال "الهزيمة أمام باريس سان جيرمان كانت قاسية ولكنها في النهاية مباراة ليست حاسمة، بعد مواجهة السبت (أمام فرايبورج) لدينا لقاء الأربعاء (أمام سيلتك الأسكتلندي) علينا أن نركز للفوز بهذه المباراة المهمة للتأهل للدور المقبل".

وعن رأيه في زميله الجديد الكولومبي خاميس رودريجيز، قال "لم أره منذ أسبوعين ولكنه كان وقتها في حالة جيدة، بالتأكيد مستاء لإقالة كارلو (أنشيلوتي) لأنه مدرب عظيم وشخص رائع، ولكننا في النهاية محترفون وعلينا المضي قدما.

وأكمل "أنا واثق من أنه سيعود في حالة جيدة للغاية بعدما سجل مع المنتخب وتأهلت كولومبيا للمونديال، نعرف جميعا أنه لاعب كبير وسوف يضيف إلينا الكثير".

وعما إذا كان اختيار منحه سيارة دفع رباعي خلال الفعالية على علاقة بوضعه في النادي، قال "الأمر يعود بشكل أكبر إلىّ أن شخصا جديدا انضم للعائلة، فقد أصبحت أبا منذ فترة وكنت أحتاج لسيارة كبيرة".



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر