نشر في: الإثنين, 03 كانون1 2018 12:09
الزيارات:    
| طباعة |

إشهار "منظمات الأعمال التنموية" لأماني جرار

احتفت دائرة المكتبة الوطنية بإشهار كتاب "منظمات الأعمال التنموية" للدكتورة أماني جرار مساء امس الاحد في قاعة المكتبة الرئيسة بعمان.

وقدم نائب رئيس غرفة التجارة الدولية الدكتور زكي الأيوبي قراءة نقدية للكتاب قال فيها إن الكتاب مهم ويهدف لتقديم رؤية تنموية حقيقية من خلال التميز في تحقيق هذه الرؤية وتنفيذها على أرض الواقع.

وأشار الايوبيوهو أيضا عضو مجلس التعليم العالي، في الاحتفائية التي تأتي ضمن نشاط كتاب الاسبوع الذي تقيمه المكتبة مساء الأحد من كل اسبوع، الى ان أهمية الكتاب تتضح في تناول دور منظمات الأعمال التنموية بمختلف أشكالها وتكريسها للعمل من أجل الرفاه البشري وحماية حقوق المواطن الاجتماعية والاقتصادية والثقافية.

من جهتها قالت جرار ان الكتاب يستهدف المهتمين والدارسين لقضايا التنمية والعمل في المنظمات والقائمين على ادارة منظمات الاعمال التنموية المختلفة والساعين للتميز في ادارة منظمات العمل التنموية، مبينة ان الكتاب يشتمل على خمسة محاور وفصول، يتناول المحور الأول التنمية، والمحور الثاني المنظمات التنموية، بينما ناقش المحور الثالث موضوع التميز في منظمات الاعمال التنموية، أما المحور الرابع فبحث إدارة منظمات الاعمال التنموية، وأخيراً المحور الخامس المهارات الادارية والفنية اللازمة لإدارة المنظمات والمشاريع التنموية.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر