نشر في: الخميس, 10 كانون2 2019 10:20
الزيارات:    
| طباعة |

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وجمعية صندوق حياة للتعليم الخيرية

ضمن سياسة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة  في التواصل والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وقعت  الجامعة مذكرة تفاهم مع جمعية صندوق حياة للتعليم الخيرية، تشمل على دعم طلبة الجامعة من خلال تقديم منح وخصومات على الرسوم الدراسية للطلبة المتفوقين دراسيا غير المقتدرين ماديا، وفق الآلية والمعايير المعتمدة من الطرفين.

وقع مذكرة التفاهم  جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أ.د محفوظ جودة رئيس الجامعة، وعن جمعية صندوق حياة للتعليم رئيس الهيئة الادارية المهندس موسى عوني الساكت ، وتم التوقيع بحضور عميد كلية الاداب والعلوم الانسانية الدكتور زكريا المباشر، ورئيس قسم اللغة الانجليزية الدكتورة هديل الساعد.

ورحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محفوظ جودة، بهذا التعاون الذي يفتح الآفاق التعليمية بين الجامعة والمؤسسات المجتمعية، ويعزز روح التشاركية بين مؤسسات الوطن المختلفة، وأشار إلى ان الجامعة تسعى الى دعم الطلبة المتميزين والمبدعين لأن نجاحهم وتميزهو نجاح للجامعة أيضا.

ومن جانبه، أشاد رئيس جمعية صندوق حياة للتعليم الخيرية المهندس موسى الساكت، بسمعة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، وتوفر الخريجين من ذوي المهنية العالية، بفضل المناهج والمرافق التي توفرها الجامعة.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر