نشر في: الإثنين, 28 تشرين1 2019 10:56
الزيارات:    
| طباعة |

"مونتانا" توزع رحلات (مجانية) تزامناً مع إفتتاح فرعها الشمالي..وحماد يفاخر" الإربداوية أهلنا وعزوتنا"

كرم الإخبارية – خاص

 

أفاضت شركة "مونتانا" للسياحة والسفر بتقديرها الوافر لأهالي عروس الشمال "مدينة إربد" الذين يمثلون شريحة واسعة من زبائنها، وذلك عبر إفتتاحها لفرعها الثالث في قلب مدينتهم، كعربون محبة وإعتزاز بهم، خاصة وأنهم، وفق ما يؤكد مدير عام الشركة السيد أشرف حماد" يستحقون منا الكثير من العطاء لكونهم أظهروا إهتمامهم وشغفهم بعروضنا السياحية، ويحرصون على مواكبة كل جديد منها، والإندماج في رحلاتنا التي تتزين بحضورهم اللافت والواسع".

وتابع حماد:" كان التفكير في مبادلة (الإربداوية) مشاعر الثقة والمحبة والإعتزاز محط خططنا وإهتمامنا  ونحن نشارف على مرحلة جديدة من العروض السياحية الخارقة ، حيث تزامن إفتتاح الفرع الثالث لشركتنا في مبنى (إربد سيتي سنتر) بمدينة إربد مع إطلاقنا لباقة من أقوى وأجمل البرامج المتنوعة على صعيديّ السياحة الداخلية والخارجية، والتي راعينا فيها توفير أعلى جودة وأقل كلفة لخدماتنا السياحية".

ولمضاعفة عوامل البهجة والفائدة التي ستعم على (الإربداوية) مع إفتتاح فرع " مونتانا" في أحضان مدينتهم قرر مالك الشركة "حماد" توزيع هدايا على شاكلة رحلات مجانية لمرتادي هذا الفرع، مبيناً أن :" راحة زبائن الشمال عموماً، وأهالي إربد خاصة كانت هدفنا ونحن نوفر عليهم مشقة الحضور إلى العاصمة عمان لتأكيد حجوزاتهم لدينا. وفي الوقت ذاته آثرنا تحقيق هدف إضافي؛ وهو تعميق إحساسهم بالبهجة بوجودنا بينهم، فكانت هديتنا المتواضعة لهم، تقديم عروض سياحية تترافق و(رحلات مجانية) توفر عليهم عبئاً مالياً يدخر أموالهم، ويمكنهم في الوقت ذاته من تحقيق رغبتهم بالسفر والتسوح والتمتع بعوائده النفسية والمعنوية الكبيرة".

"حماد" الذي كشف عن ردود فعل إيجابية للغاية من قبل أهلينا في الشمال في أعقاب إفتتاحه لفرع شركته الجديد على مرمى خطوة منهم، شدد في حديثه عن هذا الحدث السعيد على أن" كل خمسة زبائن لهذا الفرع خصيصاً سيتمتعون بالحصول على رحلة (مجانية) لشخص سادس يتخيّرونه معهم. حيث ستكون هذه العروض بمثابة عربون محبة وتقدير لأهلنا (الإربداوية) ممن نفتخر بأنهم كانوا معنا منذ بدء إنطلاقتنا  - وسيظلون على الدوام- أهلنا وحبايبنا وعزوتنا.. ووجودهم معنا يزيد صفحتنا لمعاناً وإشراقاً..ويؤصل حقيقة نجاحنا وتميزنا.. ويوثق حقيقة أننا نسير ونتقدم في الإتجاه الصحيح".

جدير بالذكر أن شركة "مونتانا" للسياحة والسفر أعلنت مؤخراً عن طرح سلسلة متنوعة من العروض الخرافية التي لا تقاوم لرحلات سياحية داخلية وخارجية، وبأسعار تفضيلية يمكن للراغبين بالإطلاع عليها التواصل مع فروع الشركة الثلاثة في العاصمة عمان ( الدوار السابع/ وشارع الجاردنز)، وكذلك فرعها الجديد في مدينة إربد.

 

montana-shar-irb.jpg

montana-shar-irb1.jpg

montana-shar-irb10.jpg

montana-shar-irb11.jpg

montana-shar-irb12.jpg

montana-shar-irb13.jpg

montana-shar-irb14.jpg

montana-shar-irb15.jpg

montana-shar-irb16.jpg

montana-shar-irb17.jpg

montana-shar-irb18.jpg

montana-shar-irb19.jpg

montana-shar-irb2.jpg

montana-shar-irb3.jpg

montana-shar-irb4.jpg

montana-shar-irb5.jpg

montana-shar-irb6.jpg

montana-shar-irb7.jpg

montana-shar-irb8.jpg

montana-shar-irb9.jpg

 

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر