نشر في: الأحد, 06 تشرين1 2019 19:51
الزيارات:    
| طباعة |

نجاح ساحق لأولى رحلات "مونتانا" إلى (لبنان).. وزبائنها يشيدون "رحلة تاريخية وطرقها آمنة"

 

كرم الإخبارية – خاص- تقرير: بثينة السراحين

 

حققت أولى رحلات شركة "مونتانا" للسياحة والسفر إلى أجمل بقاع الخصب والجمال العربي (لبنان) إقبالاً محموماً من قبل زبائنها الذين عبروا عن قناعتهم بأن الرحلة التي شاركوا فيها (برّاً) بعد سنوات من الإنقطاع تعتبر (تاريخية) و(قياسية) وفائقة الوصف بكل ما تحمل الكلمة من معنى؛ خاصة وأنّ مالك الشركة ومديرها العام السيد "أشرف حماد" أعدّ لهذه الرحلة برنامجاً خاصاً ومتنوعاً.

وكان زبائن "مونتانا" تهافتوا على التسجيل لرحلاتها السياحية إلى لبنان بمجرد أعلنت عنها الأسبوع الماضي، تحت شعار "رجعنالكم بأحلى الذكريات".. كاشفة عن بشرى سارة تتمثل بإطلاقها لرحلات دورية إلى سويسرا الشرق (لبنان) وذلك كل يوميّ ثلاثاء وجمعة من الأسبوع. حيث تمتد الرحلة لأربعة أيام وثلاثة ليالٍ، يتسنى للمشارك فيها مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية عبر إستقلاله لرحلة برية ( بالباص) ثرية بالمشاهد الفريدة و الساحرة على طيلة مسافة السفر.

من ناحيته علق السيد "حماد" على النتائج الإيجابية للرحلة الأولى لشركته "مونتانا" إلى لبنان قائلاً:" لمسنا شغفاً وحنيناً إستثنائياً لدى الجمهور الأردني بمعاودة التواصل السياحي والإجتماعي مع أهلنا وأشقاءنا في لبنان، خاصة وأن إنقطاعهم لسنوات عن زيارة هذا البلد الجميل جعل للرحلة وهجاً ووقعاً مؤثراً في نفوس الأردنيين الذين نتمنى مواصلة إدخال البهجة والسرور في نفوسهم، خاصة وأنهم أكدوا لنا سعادتهم الغامرة بهذه التجربة في ختام الرحلة، التي وصفوها بالرحلة (الآمنة) والمميزة والميسّرة لسهولة الإجراءات على صعيد الإقامة الفندقية، والأمور الخدمية، والبرنامج السياحي الذي تمتعوا به هناك؛ ممن وصفوه بالمميز وبكونه فاق توقعاتهم الإيجابية لناحيته ".

و"مونتانا" التي أعدت لزبائنها برنامجاً حافلاً بالمسرات على متن الباص الذي يقلهم إلى لبنان، حيث المفاجآت والمسابقات والأجواء المسلية والمرحة خلال السفر، أخذت على عاتقها من جانب آخر شمول الرحلة لزيارات وفقرات سياحية داخل لبنان توفر للمشاركين فيها فرصة زيارة أجمل وأهم المعالم السياحية مثل متحف المشاهير ومغارة جعيتا وصخرة الروشة وجبل الشوف ودير القمر وقصر موسى ومزار سيدة لبنان.

وكما خصصت "مونتانا" مندوباً مرافقاً للمسافرين على متن رحلتها إلى لبنان، وذلك للقيام على راحتهم، طيلة الوقت، ومتابعة شوؤنهم، وللتجول بهم في مساحات الجمال الساحر والأخاذ في دولة تعتبر من أبرز الوجهات السياحية في العالم قاطبة.

وإلى جانب المواصلات من الأردن إلى لبنان/ والعكس، وتوفير وسائل التنقل هناك إلى الأماكن السياحية المذكورة أعلاه، فإن رحلة "مونتانا" المميزة إلى لبنان، تشمل الإقامة الفندقية (غرفة مزدوجة أو ثلاثية) شاملة وجبة الإفطار، وكل ذلك لقاء مبلغ زهيد للشخص الواحد قيمته (79) ديناراً فقط. في حين تستثني الرحلة من خدماتها ضريبة المغادرة الأردنية، والمصاريف ذات الطابع الشخصي، والرحلات والفعاليات الإختيارية، ودخولية الأماكن السياحية.

وللحصول على تفاصيل هذا العرض وكافة البرامج السياحية النخبوية المتنوعة للشركة يمكن التواصل مع موظفيها عبر العناوين والهواتف التالية:

* فرع الجاردنز : 0796780007 / 0779660027 / 0791048731 / 065510198 
أول شارع الجاردنز - فوق قهوة أبو العبد - مقابل معرض رزان للسيارات - عمارة عمرو رقم 15 - الطابق الثالث.

* فرع الدوار السابع: 0796451114 / 0777116266 / 0796451116 / 065855545 
الدوار السابع - مقابل مبنى الملكية الأردنية - بجانب نقليات جت - عمارة أيمن الملخ - الطابق الارضي

montana-b-l1.jpg

montana-b-l10.jpg

montana-b-l2.jpg

montana-b-l20.jpg

montana-b-l21.jpg

montana-b-l23.jpg

montana-b-l24.jpg

montana-b-l3.jpg

montana-b-l4.jpg

montana-b-l5.jpg

montana-b-l6.jpg

montana-b-l7.jpg

montana-b-l8.jpg

montana-b-l9.jpg

 



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر