نشر في: السبت, 07 تشرين1 2017 20:44
الزيارات:    
| طباعة |

مبادرة "شكراً لها" تكرّم الصحفية بثينه السراحين لنشاطها الإعلامي الريادي والمتميز

كرم الإخبارية - "شكراً وعرفاناً لنشاطها المتميز في فضاء الصحافة والإعلام في الأردن"، كرّم جاليري الفينيق للفنون والمركز العالمي للتدريب والإستشارات، ناشرة ورئيسة تحرير وكالة كرم الإخبارية الصحفية بثينه السراحين، وذلك ضمن مبادرة شكراً لها التقديرية للنساء الرياديات المتميزات.

وتسلمت السراحين درع التكريم من قبل معالي السيدة ناديا العالول، والشاعرة الكبيرة عائشة الخواجا الرازم، وذلك رفقة المذيعة المخضرمة إيمان ناجيا، والكاتبة والروائية البارزة الدكتورة سناء الشعلان. ممن شملهنّ التكريم لنشاطهنّ المميز في ميادين الإعلام والأدب.

وأثنت الشاعرة الرازم على " المهنية والتميز التي تحظى بها لغة الكتابة عند الزميلة السراحين، وقدرتها على إستخدام كلمات وتعابير فريدة هي من مفردات العرب الإقاح، عدا عن سلامة اللغة ودقة التعابير والإختيار الذكي للكلمات في صياغة موضوعاتها الصحفية، ما أستدعى تكريمها ووكالتها كرم الإخبارية لكل ما تقدمه من إضافة نوعية في حقل الإعلام المحترف والمتلتزم بثوابت المهنة وأبجدياتها".

وعقب تكريمها عبرت السراحين عن سعادتها الغامرة بهذه اللفتة الجميلة، قائلة:" أنا أنتمي لجيل نشأ وكبر على كل القيم الوطنية والإنسانية التي غرستها شاعرتنا الكبيرة عائشة الخواجا الرازم في ذواتنا وأعماقنا، فهي بالنسبة لي سنديانة فلسطين الباسقة وسوسنة الأردن السوداء، والفارسة العربية الحرة. ولكم أنا محظوظة اليوم بوقوفي كتلميذة بين يديّ أستاذتي ومعلمتي أتلقى منها التكريم والتقدير لمسيرتي المهنية التي غلفتها الكثير من الصعوبات والمتاعب والتحديات، وتكللت بالتقدير - بحمد الله - من قامة أدبية رفيعة، وهذا أعظم ما قد يتحقق للإنسان".

1.JPG

2.JPG

3.JPG

4.JPG

5.JPG

6.JPG

7.JPG

8.JPG

9.JPG

10.JPG

11.JPG

12.JPG

13.JPG

14.JPG

15.JPG

16.JPG

17.JPG

18.JPG

19.JPG

20.JPG



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر